اخر المواضيع

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون 


 الحياة الزوجية شركةٌ بين الزوجين، تحتاج إلى تجاوب الطرفين وتعاونهما لتحقيق السعادة المنشودة. وقد كرَّم الإسلام الزوج الصالح، والزوجة الصالح، وأثنى عليهما. ومن أجل سعادة الزوجين أثنى الرسول -صلى الله عليه وسلم- على الزوجين الصالحين لتخلق الأزواج بهذا الصلاح فتسعد الأسرة، ويسعد المجتمع، فممَّا ثبت في شأن الزوج الصالح قول رسولنا: "أكمل المؤمنين إيمانًا أحسنهم خلقًا، وخياركم خياركم لنسائكم." وما ورد في شأن المرأة قوله -صلى الله عليه وسلم-: "الدنيا متاع، وخير متاعها المرأة الصالحة؛ "لذا، فنصف السعادة الزوجية يقوم على رضاء الزوج، وذلك عن طريق إيفائه كافة حقوقه من قبل زوجته، فالمرأة تستطيع أن تجعل بيتها جنة، يحب الزوج أن يأوي إليها كل حين، ويجد في رحابه السكينة والطمأنينة، وتذهب عنه الهموم والأحزان، وتمسح المتاعب والآلام، وتجدد نشاطه، وهذه بعض حقوق الزوج على الزوجة.

السر الأول: 


أسمعيهِ كلمات الحب الدافئة بصدق فحاسة السمع لدى الرجال أقوى من النساء، ناقشي معه بكل موضوعية بما يهمه وما يستمتع به، عند ذلك تستطيعن أن تبهريه بثقافتكِ ومدى نضوجكِ، لا توافيقيه بالرأي إلّا بعد أن تتحدثي معه وبعد الحديث اطلبي منه فترة وجيزة من التفكير بوجهة نظره.

السر الثاني:


 اغتري بنفسك يا جميلتي فقط أمامه، صاحبيه كأنكِ أحد من أصدقائه واجعليه يتحدث معكِ بأي موضوع حتى لو كان المضوع عن النساءالجميلات، كوني وديعه أمامه إسمعي له وأنصتي دون كلل أو ملل، اقتحمي حياته عنوة وأقحميه أيضاً في حياتكِ عنوة، لكن لا تكشقي له كل أسرارك فالرجال ينجذبون نحو الغموض.

السر الثالث: 

أشعري بالغيرة عليه، ودلّعيه كالطفل الصغير تعاملي معه كطفلة دلوعة وخجولة، واجعلي حضنه هو الأمان الوحيد لكي تغلغلي في حضنه كالطفلة الخجولة التي في حضن أمها.

السر الرابع: 



جميلتي قولي له كلمات الحب بخجل وأياكِ أن تقوليها وجها لوجه، اهمسي له بأذنه أو حتى اجعليه يغمض عينه عندما تقولينها، البسي ما يحب وتجملي دون أن تكثري من المكياج، لأن الرجال لا يحبون المرأة التي تضع الكثير من مساحيق التجميل وأفردي شعركِ، تحدثي إليه بدلع الطفولة. السر السادس: إذا تخاصمتما وتجادلتما دعيه هو من يبادر في ارضائكِ حتى لو كنتي أنتِ المخطئة من خلال بكائكِ عنده بصوتكِ العذب، إذا لم تفلحي البسي أمامه مايحب من الألوان وسرحي شعركِ وتجملي بالطريقة التي يحب اجلسي أمامه دون أن تنظري إليه، عندها أنا متأكد أنه سيأتي إليكِ خاضعاً. جميلتي إذا اتبعتي تلك الأسرار أنا متأكد أنّكِ سوف تجعلي حبيبكِ يحبكِ بجنون، وسيثق بكِ أكثر من أي شخص آخر، وسيشتاق لكِ اشتياق العاشق المتيم، لأنكِ أميرته الوحيدة التي تستحق أن تكون زوجة الملك العظيم الذي ليس كمثله مثيل.

طرق لفت الزوج وكسب حبّه 


هناك عدّة طرق يجب على المرأة اتّباعها كي تلفت نظر زوجها دائماً وتجعله يحبّها ولا ينظر لغيرها من النساء أبداً، ومن هذه الطرق نذكر ما يلي:
 كي تجعلي زوجك يحبك اهتمّي دوماً بمظهرك وعوّديه على التجديد في أناقتك؛ فالرجل يحب المرأة التي تهتم بنفسها كثيراً. دلّلي زوجك؛ فالرجل عبارة عن طفل دفين في داخله، يحب من زوجته أن ترعاه وتبقى مهتمّةً به، فهذا سيجعله يحبك كثيراً. 
 على المرأة التي تحرص على حب زوجها أن تتعلّم الحوار مع زوجها، وتتقن فنون الكلام. كوني لبقةً في معاملاتك، وفي حديثك مع زوجك ومع الآخرين؛ فهذا سيجعل زوجك يحبّك ويحترمك. 
حافظي دوماً على خجلك فهو رمز أنوثتك، ولا تكسري الحواجز مع أيّ أحد؛ فهذا ما يجذب زوجك لك، وبالتالي يراك أجمل امرأة في العالم.
 احترمي زوجك وقدّريه، وقومي بتعظيم شأنه؛ فالرجل يحبّ المرأة التي تفخر بزوجها. الزوج يحب من زوجته أن تطيعه دوماً، فقومي بذلك، وإن كان هناك أمر ترفضيه قومي بإبداء رأيك بكل هدوء وحاوريه. 
المرأة التي تسعى إلى أن يحبها زوجها ويكون راضياً عنها، يحب أن تكون كما يريد هو، فغيّري من نفسك حسب رغبة زوجك. 
تفنني في طبخك، فمفتاحك لحب زوجك هو معدته؛ فالرجل يحب المرأة الفنانة والماهرة في مطبخها.
 الرجل يحب المرأة النظيفة المهتمة دوماً ببيتها، والتي ترعى أولادها وتحافظ على نظافتهم دوماً. 
إن أردت أن تملكي قلب زوجك، كوني حريصةً دوماً في الحفاظ على أسراركما.
 لا تجادلي زوجك وترفعي صوتك أمامه عند حل المشاكل التي تواجهكما؛ فالرّجل يحب المرأة الهادئة المسالمة التي تجيد السيطرة على الأمور وتحلّها بعقلانية.
 يبقى زوجك يحبك ما دمت تهتمين به ولا تتركيه أبداً، وعليك أن توازني بين اهتمامك بأولادك وبزوجك؛ بحيث لا تهملين أحدهما.
 يحب الزوج أن تقوم زوجته دوماً باستشارته في أي أمر تُقدم على فعله.
 شاركي زوجك هواياته، وادعميه وحفّزيه كي يداوم عليها. الرجل يحب من المرأة أن تبقى دوماً بجانبه في كلّ عملٍ يقوم به، وأن تظهر له أنّها الحضن الدافئ والملجأ له عند الحاجة.
 المرأة التي تطمح في حبّ زوجها الأبدي تعينه دوماًَ على العبادة، وتكون معه في تشجيعه على الالتزام بها.

ليست هناك تعليقات